10 مانجات يابانيه تحتاج أن تقرأها قبل ان تموت !! - شبكة الانمي الاخبارية بالعربية

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
10 مانجات يابانيه تحتاج أن تقرأها قبل ان تموت !!

10 مانجات يابانيه تحتاج أن تقرأها قبل ان تموت !!

شارك المقالة





السلام عليكم ورحمة الله .. 



نقدم ونضع بين إيديكم تقرير عن أفضل 10 مانجات يجب 
عليك أن تقرآها قبل أن تموت .. نعم قبل ان تموت 
الاسباب عديدة لكن أهم سبب هو " لروعة قصصها وتشويقها " 


دعونا نتابع القائمه بالترتيب التنازلي ..







10. Hunter x Hunter
Hunter x Hunter

القصة تبدأ في جزيرة صغيرة .. حيث يعيش بطل المسلسل..(غون) في منزل خالته وجدته... تبدأ الاحداث عندما عرف غون أن والده جين الصياد الاسطوري لا يزال حيا وأن خالته كانت على علم بذلك لكنها كانت تخفي ذلك عنه لحين أن يكبر غون .. ويصبح مؤهلا ليدخل اختبار الصيادين.. تمهيدا لكي يصبح صيادا ويتمكن من لقاء والده مجددا.. .. بعد ذلك استعد غون للرحيل من الجزيرة ولوح بالوداع لخالته وجدته ... وهنا تبدأ قصة هذا المسلسل الرائع..... سيلتقي غون في رحلته بعدة شخصيات ومن أهمها ...ليوريو .. كيلوا.. كورابيكا.. 





9. Berserk
Berserk



ينضم غوتس إلى فريق من المحاربين يدعى “فريق الصقور” انضم إليهم بعد أن أصر عليه رئيس الفرقة “غريفث” عقب مبارزة بينهم و الفائز يربح الرهان ( كان رهان غريفث أن يبقى غوتس في الفريق) و بعد مرور 3 سنوات على انضمام “غوتس” للفرقة أدى الفريق المكون من القادة الثلاث المهمين و هم (غريفث الرئيس الأول ) و ( كاسكا نائبة الرئيس) و أخيراً (غوتس قائد المهاجمين) مهماته التي يتلقاها من الملك بكل إخلاص و وفاء له و طبعاً هذا أدى إلى ترقية الفريق و صعوده إلى القمة . و بعدما أحس “غوتس” أنه قد أكمل مهمته و اكتفى بهذا القدر من العمل لغيره و تحقيق حلم الآخرين قرر بأن يسعى وراء حلمه و أعلم جميع أفراد الفرقة بأنه يريد أن يغادرهم و طبعاً بعد إصرار الجميع عليه بالبقاء رفض “غوتس” حينها طلب “غريفث” من “غوتس” مبارزة تحدد مصير “غوتس”, أمامه خياران فقط إذا ربح المبارزة يصبح حراً , و إذا خسر يعود للفريق , فهل يربح “غوتس” و يكمل حلمه أم يخسر و يظل بالفريق؟







8. Slam Dunk
 Slam Dunk

أحد أفراد عصابةمشهوره ( ساكوراجي هاناميتشي) ( حسان ) دخل الى مدرسة شوهوكو الثانويه سويّة معأربعة منالزملاء سوية و هم مشهورون و معرفون بعصابة ساكوراجي التي عدد أعضاؤهاخمسة! . بعد أن هجر من قبل خمسون بنت فيالمستوى الإعدادي، ساكوراجي المفجوع سقط في أعماق نوع من كآبة الحبّ. ثمّ اقتربت فتاة لطيفة من أحد أفرادالعصابة الفتى الطويل ذو الشعر الأحمر وسألت بصوت عذب: "هل تلعب كرة سلة؟ "






7. Fullmetal Alchemist
Fullmetal Alchemist

 Fullmetal Alchemist وهو يحكي عن: معيشت أناس في هذا العالم بقدرات خاصة، تمكنهم من معالجة الأجسام وتحويلها من شكل لآخر. يُعرف هؤلاء الناس بالـ كيميائيون. لكن هذه العملية لها ثمنها، حيث ينص قانون الكيمياء البسيط على أنه: “لاكتساب شيء، يجب التضحية بشيء له نفس القيمة” و لقد حاول إدوارد و ألفونسو أن يعيدا أمهما بعد أنا ماتت لكن ثمن الذي دفعاه لم يكن كافيا فلا يستطيع أحد أن يعيد شخصا للحياه و هما في رحله لإستعادت ما فقداه







6. Fairy Tail
Fairy Tail

"لوسي هارتفيليا" ساحره شابة تغادر بلدتها متجهةً نحو "فلوريا" للانضمام إلى نقابة "ذيل الجنية" السحري وفي طريقها إلى هناك تلتقي "بنتسو درجنيل" فتى مراهق يبحث عن تنين يُدعى "إجنيل". تمضي "لوسي" مع "نتسو" نحو مدينة "فلوري" لتتعرض أثناء تلك الرحلة إلى الاختطاف من قبل شخص يُدعى "بورا" والذي عّرف عن نفسه بأنه السمندر التابع لنقابة "ذيل الجنية" ليظهر "نتسو" عندها ويقوم بمساعدتها والكشف عن هويته الحقيقية التي تعرف عنه بأن أحد أهم وأبرز الأعضاء لنقابة "ذيل الجنية" بل ويتمتع بمهارات قاتل التنين. يقوم "نتسو" بعرض عضوية "لوسي" على النقابة لتقبل بها على الفور ولكن أحداث هذه المغامرة الشيقة لم تنتهي عند هذا الحد فما هذه إلا البداية التي تكشف عن الكثير من المغامر







5. Bleach
 Bleach



كوروساكي اتشيغو فتى في الخامسة عشر من عمرة يمتلك القدرة على رؤية الأشباح/الأرواح. بسبب هذه القدرة تمكّن من لقاء شينجامي أنثى تُدعى كوتشيكي روكيا لإنقاذ عائلته من أرواح شريرة تُدعى الهولو. ولفعل ذلك تقوم روكيا بنقل قواها إلى اتشيغو ليصبح شينجامي، في حين تنتقل روكيا لجسد بديل وتتجاوز مدة الإقامة المسموحة خارج عالمها فيتم إصدار حكم الإعدام عليها. لإنقاذها يقوم اتشيغو بالتدرب على القتال والانتقال إلى مجتمع الأرواح برفقة أصدقاءه، القط، تشاد، إينوي واتشيدا






4. Death Note
Death Note

تدور الأحداث حول شخصية تدعى لايت ياجامي؛ وهو طالب في المرحلة الثانوية عثر على مذكرة بها قوة خارقة للطبيعة تحمل اسم Death Note (مذكرة الموت) قام شينيجامي- سيد الموت – الذي يسمى ريوك بإسقاطها على كوكب الأرض. تمنح مذكرة الموت لمن يستخدمها القدرة على قتل أي شخص سبق وأن رآه حامل المذكرة عن طريق كتابة اسم الضحية في المذكرة مع تذكر صورة للضحية في عقله لأنه يمكن أن يحمل أكثر من شخص نفس الاسم. وتسرد أحداث السلسلة القصصية محاولة لايت لإقامة عالم خالِ من الشر يكون هو المسيطر عليه باستخدام تلك المذكرة وللقيام بذلك يستخدم لقب كيرا، ومن هنا يدور الصراع المعقد بينه وبين خصومه والمحقق إل.





3. Dragon Ball
Dragon Ball


في طريق بولما للبحث عن كرات التنين السبع التي تحقق أي أمنية ان تم جمعها، تقابل الفتى جوكو مالك الكرات السبع، ويموضن معاً في رحلتهم لتجد بولما الكرات وليصبح جوكو أقوى ، يصاحب ذلك الكثير من المغامرات والإثاره والمعارك القتاليه بين جوكو والاعداء .




2. Naruto
Naruto

بعد أن هاجم الثعلب الأسطوري ذو التسعة ذيول الكيوبي قرية كونوها وقتل العديد من سكانها وأفسد فيها تصدى له الهوكاجي الرابع، واستعمل تقنية لحبس الكيوبي في جسد مولود جديد هو أوزوماكي ناروتو لكن بالمقابل ضحى الهوكاجي بحياته. رأى أهل القرية في الهوكاغي الرابع بطلا كبيرا لتضحيته بنفسه. لكنه قبل أن يموت أراد من أهل القرية أن يعتبروا ناروتو بطلا أيضا لأنه المكان الذي حبس في داخله الثعلب ذو التسعة ذيول، إلا أن أهل القرية نظروا إلى ناروتو بعدم محبة ولم يريدوا الاختلاط معه لأنهم دائما يتذكرون انه يحمل معه الثعلب الذي كان سببا في حزنهم يوما ما. لكن مع ذلك حاول ناروتو اقناع الجميع بأنه بطل وأن يصبح الهوكاجي لكي يحترمه الجميع






One Piece

مانجا ون بيس تاتي في المرتبة الاولى وذلك لسبب واحد فقط " أنها أفضل الافضل " !!
العظمة , المجد , الذهب , مزايا اشتملت عليها حياة ملك القراصنة غولد روجر الذي حكم عليه بالإعدام لأسباب مجهولة, و ارتأى أن يشي بسر كنزه المعروف بـ ون بيس و المخبأ في مكان ما على الخط الكبير قبل أن ينفذ فيه حكم الإعدام. و بعد اثنين و عشرين سنة من هذه الحادثة تبدأ أحداث قصتنا , و يظهر بطلنا القرصان مونكي دي لوفي الحالم بالعثور على الكنز الطامع بلقب ملك القراصنة , و من أجل ذلك , يقوم بتناول فاكهة الشيطان للحصول على القوة اللازمة و لتيسير و تذييل العقبات التي من شأنها إعاقة المهمة. و قبل البدء بأي شيء , عليه أولاً أن يجد الطاقم المناسب ليبدءون رحلة البحث عن الكنز الأسطوري،،، الانمي جدا رائع ومميز ويعتبر من افضل الانميات في تاريخ الانمي !!






هناك تعليق واحد:

كن على أتصال

أكثر من 13,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *