تأكيد حصول مانجا "Fullmetal Alchemist" على فيلم واقعي - شبكة الانمي الاخبارية بالعربية

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
تأكيد حصول مانجا "Fullmetal Alchemist" على فيلم واقعي

تأكيد حصول مانجا "Fullmetal Alchemist" على فيلم واقعي

شارك المقالة
تم اطلاق صفحة رسمية عبر موقع ورنر بروس تؤكد أن هناك مشروع لإنتاج فيلم واقعي مقتبس من مانجا Fullmetal Alchemist ومن المقرر أن يُعرض في شتاء 2017 في سينما اليابان.

الفيلم من إخراج فوميهيكو سوري وبطولة ريوسُكيه يامادا (بدور إدوارد) وتسوباسا هوندا (بدور وينري) ودين فوجيوكا (بدور روي موستانغ) وريوتا ساتو (بدور هيوز) وميساكو رِنبوتسو (بدور ريزا) وفوميا كوهيناتا (بدور هاكورو) وآخرون.

سيتم تصوير في الفيلم في إيطاليا واليابان وسيبدأ في مطلع شهر يونيو. علق المخرج على المشروع قائلاً أنه يريد أن يتقبس المانجا بشكل دقيق قدر الإمكان. وذكر أن الممثلين كلهم يابانيون ولكن نمط المشروع لن يُركز بشكل قاطع على عرق أو دولة معينة بينما سيكون بإطار أوروبي. عبرت مؤلفة العمل عن سرورها بالمشروع قائلة: "حصلت [المانجا] على العديد من المشاريع سابقاً ولكن فيلم واقعي؟ متشوقة لرؤية تجسيد مختلف لها عن الانمي وألعاب الفيديو."

 المانجا من كتابة ورسم هيرومو آراكاوا وتسلسلت في مجلة شونِن غانغان من 2001 وحتى 2010 وجُمعت الفصول في 27 مجلداً. لدى فيز ميديا ترخيص نشر المجلدات بالإنجليزية.

حصلت السلسلة على انمي تلفزيوني في عام 2003 وحصلت على نسخة محسنة من الانمي بعنوان Fullmetal Alchemist: Brotherhood وعُرض في عام 2009. استوحت السلسلة عدة أفلام وروايات خفيفة ودراما صوتية وألعاب فيديو.


المانجا


غلاف المجلد الأول للمانجا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن على أتصال

أكثر من 13,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *