مجلة شونين جمب ستطلق 6 مانجات جديدة - شبكة الانمي الاخبارية بالعربية

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
مجلة شونين جمب ستطلق 6 مانجات جديدة

مجلة شونين جمب ستطلق 6 مانجات جديدة

شارك المقالة
كشفت مجلة شونين جمب في عددها التاسع بأنها ستطلق 6 مانجات جديد ابتداءًا من العدد العاشر وحتى 16، كما كشفت عن العناوين و المؤلفين للمانجات الجديدة.
مانجا Bokutachi wa Benkyō ga Dekinai للمانجاكا تايشي تسوتسوي (مؤلف مانجا Nisekoi الجانبية باسم Magical Pâtissier Kosaki-chan) و سيتم نشرها في العدد 10 في 6 فبراير و تتحدث عن الطالب يواقي الذي يدرس من أجل امتحانات الجامعة، ذات يوم تظهر أمامه فتاتان جميلتان.
مانجا U19 للمانجاكا يوجي كيمورا و سيتم نشرها مع العدد 11 في 13 فبراير و تدور  حول الفتيان الذين يعيشون تحت قواعد البالغين.
مانجا Robo no Ryūgakuki للمانجاكا هيتسوجي كونداريا و سيتم نشرها في العدد 12 في 200 فبراير و تدور حول آلي من العالم السفلي قدم إلى عالم البشر، السيد كونداريا كان قد فاز في 2015 في مسابقة “كأس المستقبل الذهبي” عن ون شوت Genjūi Toteku في مجلة شونين جمب.
مانجا Hara Peko no Marie للمانجاكا ريوهي تامورا (مؤلف Beelzebub) و سيتم نشرها في العدد 13 في 277 فبراير و هي من نوع القتال الرومانسي والكوميدي  و تدور حول فتى يدعى تايغا وفتاة تخفي سرًا تعيش بجواره.
مانجا Dr. Stone للمؤلف ريشيرو ايناغاكي (كاتب مانجا Eyeshield 21) والرسام بويشي (رسام مانجا Sun-Ken Rock) و سيتم نشرها في العدد 14 في 66 مارس و هي عبارة عن سلسلة خيال علمي عن ما سيحدث عندما تحل بالعالم أكبر “أزمة” لم تحدث من قبل.
مانجا Robot × Laserbeam للمانجاكا تاداتوشي فوجيماكي (مؤلف مانجا Kuroko’s Basketball) و سيتم نشرها في العدد 16 في 188 مارس و تتحدث عن صبي يُلقب بالآلي و يقابل رياضة الغولف للمرة الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن على أتصال

أكثر من 13,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *